مُغَامَرَاتُ السِّنْجَابِ ثرثار

فِي هَذِهِ الْقِصَّةِ الشَّائِقَةِ، نَتَعَرَّفُ عَلَى مُغَامَرَاتِ السِّنْجَابِ الْأَحْمَرِ ثرثار، الْمَعْرُوفِ فِي أَنْحَاءِ الْغَابَةِ الْخَضْرَاءِ بِأَنَّهُ مُثِيرٌ لِلشَّغَبِ. وَقَدْ قَرَّرَ السِّنْجَابُ الصَّغِيرُ الْكَثِيفُ الذَّيْلِ — بَعْدَ أَنْ نَجَا بِأُعْجُوبَةٍ مِنْ بَرَاثِنِ ابْنِ عِرْسٍ شادو وَالصَّقْرِ الْأَحْمَرِ الذَّيْلِ — أَنْ يَتْرُكَ الْغَابَةَ بَحْثًا عَنْ بَيْتٍ جَدِيدٍ، وَلَكِنَّهُ اكْتَشَفَ أَنَّ الْفُضُولَ وَالطَّيْشَ وَسُوءَ الظَّنِّ يُمْكِنُ أَنْ تَجْلِبَ مَتَاعِبَ جَمَّةً.


هذه الترجمة العربية صادرة ومتاحة مجانًا من مؤسسة هنداوي بشكل قانوني؛ حيث إن نص العمل الأصلي يقع في نطاق الملكية العامة تبعًا لقوانين الملكية الفكرية.

تحميل كتاب مُغَامَرَاتُ السِّنْجَابِ ثرثار مجانا

تاريخ إصدارات هذا الكتاب‎‎

  • صدر الكتاب الأصلي باللغة الإنجليزية عام ١٩١٥.
  • صدرت هذه الترجمة عن مؤسسة هنداوي عام ٢٠١٧.

محتوى الكتاب

عن المؤلف

ثورنتون دبليو برجس: أحد أكثر مؤلِّفِي قصص الأطفال الأمريكيين شعبيةً ونجاحًا. عشق الطبيعة والكائنات الحية التي تعيش في البَرِّيَّةِ حتى إنه ظل يكتُب عنها لمدة ٥٠ عامًا في الكتب التي ألَّفَهَا إلى جانب العمود اليومي الذي كان يكتبه بعنوان «حكاية ما قبل النوم». وقد ألف خلال مسيرته الأدبية ما يزيد عن ١٧٠ كتابًا، فضلاً عن ١٥ ألف قصة في عموده اليومي.

رشح كتاب "مُغَامَرَاتُ السِّنْجَابِ ثرثار" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٤