شكر وتقدير

أتقدَّم بالامتنان الخالص المُحب إلى ريك وشيرلي؛ لكونهما ملاذي الآمن وسطَ كل عاصفة كبيرة؛ وميشيل، الداعِمة بالكُتُب والإنصات وفطائر البصل الأخضر؛ وشُون، القارئ الدائم والكاتب الدائم الذي لا يدعني أبدًا أنسى «التركيز على التفاصيل الصغيرة».

وأتوجَّه بشكر خاص إلى لوري هورنيك، وريجينا كاستيو، وفريق التصميم في دايل/بوفين؛ وجميع الأشخاص الاستثنائيِّين في مجموعة بنجوين يانج ريدرز؛ وديبورا كوفاكس، ومايكل فلارتي، والمجموعة الرائعة في والدين ميديا؛ وبراندون دورمان لبراعته الفنية الفريدة وعواصف الألوان البديعة. كما أودُّ شكرَ سارة هيوز في بوفين بالمملكة المتَّحدة، وكلَّ المحررين الآخرين حول العالم الذين تلقَّوا الكتاب الذي بين يدك بالترحيب (ومايا نيكولش وإيلينا سانتوجادي في رايترز هاوس لمساعدتهما في وضع الكتاب بين يدي أولئك المحرِّرين)، بالإضافة إلى كاسي إيفاشيفسكي في جامعة تكساس في أرلينجتون لما أدَّته من عمل في ويست كوست.

وأخيرًا، أتقدَّم بتقديري الحار وإعجابي الصريح لوكيل أعمالي دانيال لازار في رايترز هاوس الذي لا ينام أبدًا حسبما أعتقد، وأليشا نيهاوس التي تَعلم دائمًا متى تُمسك بيدي أو تدفعني دفعةً قوية؛ وذلك لخبرتهما المميزة الفائقة، ودعمهما الدائم، وروحهما الفكاهية.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٤