شكر وتقدير

أنا ممتنة لبوب وايل وجينا إياكوينتا لتصديهما لهذا الكتاب في مهده ولتحريرهما إياه تحريرًا حصيفًا ومؤثرًا (أشكركما على فهمكما لاستعاراتي التي تكون متضاربة في بعض الأحيان).

وسأظل مدينة لديفيد فاينبيرج لدعمه مجموعة «الجانب الآخر من داء ألزهايمر». وأشكر المُيسرين المشاركين لي في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس؛ ليندا إركولي وخافيير كاجيجاس. أما هالا فام، فأقول لها شكرًا لكِ على دعمكِ وإرشادكِ. وفي مستشفى سانت جونز أنا ممتنة لكاتي مايو وآدم داربي وشيرين تابيبيان لاشتراكهم في التيسير ولمشاركتهم لحكمتهم. وأشكر كارول جارسيا لحلولها محلي في بعض الأحيان. كما أشكر أيضًا كيت جونسون ومؤسسة دين إف جونسون لأبحاث داء ألزهايمر لتقديمهما المساعدة، وأشكر الدكتور جون روبرتسون وبول مامولولوس لمنحهما المجموعة مكانًا تلتقي فيه.

كما أتوجَّه بالشكر إلى الدكتور بروس ميلر لتقديمه المشورة في أجزاء من هذا الكتاب ولإجابته عن كل أسئلتي على وجه السرعة. وأتوجَّه بالشكر إلى الآتية أسماؤهم لدعمهم وصداقتهم وحبهم: ديفيد رامبو، ومايكل ريجان، ونيكي فالكو، وتشيب وفيكي جودمان، ودونالد وأندريا جودمان، وسوزان سيمونيتي، ولويد جروف، وماكس بوت، وليو مافروفيتيس، وبادي كاليسترو، وسكوت ماكولي، وبول ساند، وريجي سولي، ومايكل جورجيادس.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٤