التحول الإيجابي: تحكم في طريقة تفكيرك وانعم بالسعادة والصحة والعمر المديد

بكلماتٍ بسيطة وأسلوبٍ واضح، يضع هذا الكتاب بين أيدينا استراتيجياتٍ عملية وفعَّالة يُمكِننا جميعًا الاستفادة منها لكي نستمتع بحياةٍ سعيدة، وصحةٍ وافرة، وعُمرٍ مديد. تستعين مؤلفة الكتاب، وهي باحثةٌ في عِلم السعادة والصحة، بدراساتٍ وأبحاث متنوعة، إضافةً إلى تجارِبها الشخصية بصفتها زوجةً وأُمًّا، لدعم آرائها بشأن الطريقة المُثلى لتبنِّي عقليةٍ إيجابية في مواجهة ضغوط الحياة اليومية. وتَحثُّنا الكاتبة على إقامة علاقات طيِّبة مع الآخرين، وتوسيع شبكة معارفنا، من أجل تحقيق هذه الأهداف. كذلك تُخبرنا بأهمية النظر إلى الحياة من منظورٍ إيجابي، وعدم التحسُّر على ما يَفوتنا منها، بل ينبغي علينا الشعور دائمًا بالرضا والامتنان إزاء ما وُهِبنا من نِعَم.


هذه الترجمة العربية صادرة ومتاحة مجانًا بموجب اتفاق قانوني بين مؤسسة هنداوي وبن بيلا بوكس عناية فوليو ليتراري إجنسي ليمتد.

تحميل كتاب التحول الإيجابي: تحكم في طريقة تفكيرك وانعم بالسعادة والصحة والعمر المديد مجانا

تاريخ إصدارات هذا الكتاب‎‎

  • صدر الكتاب الأصلي باللغة الإنجليزية عام ٢٠١٩.
  • صدرت هذه الترجمة عن مؤسسة هنداوي عام ٢٠٢٢.

عن المؤلف

كاثرين إيه ساندرسون: أستاذة علم النفس في أمهرست كوليدج بولاية ماساتشوستس الأمريكية. حصلت على درجة الليسانس في علم النفس من جامعة ستانفورد، وعلى درجتَي الماجستير والدكتوراه من جامعة برنستون. ألقت العديد من المحاضَرات في مواضيع شتَّى من بينها علم السعادة، وتأثير الذكاء العاطفي، والارتباط بين الذهن والجسد.

رشح كتاب "التحول الإيجابي: تحكم في طريقة تفكيرك وانعم بالسعادة والصحة والعمر المديد" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٤