مغامرة مخططات بروس بارتينجتون

تَلقَّى «شيرلوك هولمز» خِطابًا غريبًا من أخيهِ «مايكروفت» — الذي يديرُ مكتبًا تابِعًا للحكومةِ البريطانية — يخبرُه فيه بأنَّه قادمٌ إليه على وجهِ السرعةِ يَلتمِسُ مساعَدتَه في أمرٍ خطير، وعندَ وصولِه عرَضَ على «هولمز» و«واطسون» أمرًا بالغَ الأهميةِ يتعلَّقُ بالأمنِ القوميِّ للبلاد؛ فقَدْ سُرِقتْ مِنَ المكتبِ الحكوميِّ في «وولويتش» ثلاثٌ من أصلِ عشرِ أوراقٍ تَحْوي مُخطَّطاتِ بناءِ الغوَّاصةِ «بروس بارتينجتون». والآنَ يَرغبُ «مايكروفت» في أنْ يُساعِدَه هولمز في العثورِ على الأوراقِ الثلاثِ؛ إذْ إنَّ أهميتَها تَفوقُ أهميةَ باقي الأوراقِ لِمَا تَحْوِيه من تَفاصيلَ فنيةٍ مُهمَّة. فأينَ هذه الأوراقُ الثلاث؟ وما عَلاقةُ ذلك بجُثَّةِ الشابِّ «كادوجان ويست» التي عُثِرَ عليها على قُضْبانِ مترو الأنفاق، ذاكَ الشابِّ الذي كانَ يَعملُ في المكتبِ الحكوميِّ الذي تُحفَظُ فيه هذهِ الأوراق؟ وهل سيتمكَّنُ «هولمز» من حلِّ اللغزِ واستعادتِها؟ اقْرأ القِصةَ وتعرَّفْ على التفاصيلِ المُثِيرة.

تحميل كتاب مغامرة مخططات بروس بارتينجتون مجانا

عن المؤلف

آرثر كونان دويل: طبيبٌ وروائيٌّ بريطاني، وُلد عام ١٨٥٩م في مدينة إدنبرة باسكتلندا. درس الطب في جامعة إدنبرة، وبدأ الكتابةَ أثناء دراسته حيث نُشِرت أولى قِصَصه قبل أن يُتِمَّ عامَه العشرين. اشتُهر «السير آرثر كونان دويل» برواياته عن المُحقِّق شيرلوك هولمز، التي تُعَد من أشهر ما كُتِب في أدب الجريمة. تنوَّعت كتاباته ما بين الخيال العلمي والمسرحيات والكتابات الرومانسية والأشعار والأدب الواقعي والروايات التاريخية والكتابات الساخرة.

رشح كتاب "مغامرة مخططات بروس بارتينجتون" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لهنداوي فاونديشن سي آي سي © 2019

تسجيل الدخول

هذا الحساب غير مُفعَّل، يُرجى التفعيل لتسجيل الدخول‎‎

Mail Icon

إنشاء حساب

Mail Icon

لقد أرسلنا رسالة تأكيد التسجيل إلى يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك وتأكيد بريدك الالكتروني لاستكمال عملية اشتراكك.

نسيت كلمة السر؟

Mail Icon

إذا كان البريد الإلكترونى الذى أدخلتة متصلا بحساب فى هنداوي فاونديشن سي آي سي، فسيتم إرسال رساله مع إرشادات لإعادة ضبط كلمة السر.