مصادر

أشرتُ على مدار الكتاب إلى عديدٍ من الأشخاص والمنافذ من أجل معرفة المزيد عن عناصر معينة للإقناع. لقد أردتُ فتح مفكرتي التي تضم أفضل أشخاص على مستوى العالَم في أهم الجوانب المتمثِّلة في الاستشارات من أجل تحسين الصورة، وإقامة المؤتمرات عبر الهاتف، وشبكة الإنترنت، وشراء أماكن في المحطات الإذاعية.

ستجد في موقع www.howtopersuade.com كمًّا كبيرًا من المصادر الأخرى التي يمكنك استخدامها، تضم معلومات عن برنامج تركيب الصوت Instant Audio Generator، وبرنامج صنع الفيديو Instant Video Generator، وقاعدة بيانات Ask، وأماكن شراء فترات إذاعية من أجل تقديم برنامجك الإذاعي الخاص.

(١) الملابس

يتخصص توم جيمس في الأزياء والملابس الجاهزة التي تتناسب مع أي ميزانية. يُعتبَر ستيف ريدر أوسع الأشخاص اطِّلاعًا الذين يمكنك الحديث إليهم في هذا المجال. يأتي توم جيمس إلى المكان الذي توجد فيه من أجل تلبية احتياجاتك، ويمكنه الذهاب إلى أي مكان تقريبًا في جميع أنحاء البلاد.

(٢) الهدايا

يُعتبَر جون الخبير الأول في هدايا الشركات والبضائع المصنوعة بحسب الطلب، التي يمكنك تقديمها إلى عملائك. يمكن الحصول على مشورات جون دومًا حول هذا الموضوع بانتظامٍ في أي مكان من البلاد.

(٣) مستشارو تحسين المظهر

مرسيدس ألفارو هي رئيسة شركة فيرست إمبرشن مانجمنت المحدودة، ومتخصِّصة في آداب السلوك في الشركات والتحكُّم في الصورة المهنية.

ماجي ماكوون متخصِّصة في تقديم المشورات بشأن الملابس التي تحقِّق لك النجاح في مجال الإقناع.

جوديث مصمِّمة برنامج Style Scale، الذي أرى أنه أحد أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها في تحديد الملابس التي ترتديها في أية مناسبة.

(٤) الإقناع عبر الإنترنت

أرماند هو أهم خبير ومدرب في الإقناع باستخدام الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية؛ فقد درَّبَتْ شركته — بيج سمينار — آلافَ الأشخاص على العناصر الأساسية للنجاح في الإقناع باستخدام الإنترنت.

(٥) الندوات عبر الهاتف

يقدِّم أليكس ماندوسيان التدريبَ لأفضل مقدِّمي الندوات عبر الهاتف في البلاد. فإذا كنتَ تريد الإقناع عبر الهاتف، فعليك الحديث إلى أليكس.

توفر شانون معرفةً بكل شيء تقني تحتاج إليه من أجل إلقاء ندوة عبر الهاتف؛ فهي أفضل مزوِّد لخدمات الهاتف من أجل إجراء مثل هذه الندوات في البلاد.

(٦) التدريب الصوتي

تعلَّمْ من أفضل مدرِّبة صوت في أمريكا؛ فأنا لم أتحدَّث إلى أي شخص أفضل من سوزان بيركلي.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٠