أحمد سمير سعد

أحمد سمير سعد

حاصل على ماجستير التخدير والرعاية المركزة وعلاج الألم، قسم التخدير، كلية الطب، جامعة القاهرة عام ٢٠١٢، ودكتوراه التخدير والرعاية المركزة وعلاج الألم، قسم التخدير، كلية الطب، جامعة القاهرة عام ٢٠١٦. يعمل مدرسًا مساعدًا بقسم التخدير بمستشفى قصر العيني بكلية طب جامعة القاهرة، وهو عضو اتحاد كتَّاب مصر.

له عددٌ من الأعمال الأدبية، منها: رواية «سِفر الأراجوز»، و«تسبيحة دستورية» (نص أدبي)، والمجموعة القصصية «الضئيل صاحب غيَّة الحمام»، ورواية «شواش»، والمجموعة القصصية «طرح الخيال». ومن أعماله أيضًا كتاب «لعب مع الكون»، وهو كتاب في العلوم وفلسفتها نُشر عام ٢٠١٧، ورواية «المزين» التي صدرت عن الهيئة العامة لقصور الثقافة عام ٢٠١٧. وله كذلك عددٌ من المقالات العلمية والأدبية والقصص المنشورة في عدد من الدوريات والمواقع الإلكترونية.

حصل على المركز الثالث في المسابقة المركزية لهيئة قصور الثقافة، فرع القصة القصيرة، عام ٢٠٠٩؛ والمركز الثاني في مسابقة لجنة الشباب لاتحاد الكُتاب، دورة عبد المنعم شلبي، فرع القصة القصيرة، عام ٢٠١٤.

الكتب المُؤلّفة (١ كتاب)

جميع الحقوق محفوظة لهنداوي فاونديشن سي آي سي © 2018

تسجيل الدخول

هذا الحساب غير مفعّل، براجاء التفعيل لتسجيل الدخول

Mail Icon

إنشاء حساب

Mail Icon

لقد أرسلنا رسالة تأكيد التسجيل إلى يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك وتأكيد بريدك الالكتروني لاستكمال عملية اشتراكك.

نسيت كلمة السر؟

Mail Icon

إذا كان البريد الإلكترونى الذى أدخلتة متصلا بحساب فى هنداوي فاونديشن سي آي سي، فسيتم إرسال رساله مع إرشادات لإعادة ضبط كلمة السر.