ثناء على كتاب «نهاية كل شيء»

«لا شك أن هذا الكتاب يزخر بعدد وافر من القصص المثيرة الممتعة المنتقاة بعناية … لقد انتهيت من قراءته وعقلي يجيش بالحيوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.»

بول واين، توصن ويكلي

«كتاب ممتع في قراءته … ومع أن موضوعه قد يبدو محبطًا، فقد بث إمبي روح المرح بين صفحاته … يوصى به للمتحمسين لعلم الفلك وغيره من العلوم.»

نانسي آر كيرتس، ليبراري جورنال

«كتاب ملهم بلا حدود؛ يصف على نحو ممتع ما توصل إليه البشر بالفعل عن الكون وموضع الحياة داخله. بالاعتماد على كتابات قديمة وأخرى معاصرة، يقدم الكتاب أمثلة على ما تستطيع الروح البشرية تحقيقه مع مرور الزمن القاسي. وبفضل الرؤية التي يتمتع بها إمبي بشأن دور العلم في الدراما الإنسانية، أمدَّ قرَّاءه بالأمل في أن الروح نفسها التي أبلت بلاءً حسنًا في الماضي ربما تساعدنا على البقاء في المستقبل … بين يدي إمبي ينبض المستقبل بالحياة وينادينا. إنه كتاب يأسر الألباب، ولا يثير الشعور بالكآبة.»

مايكل بروكس، نيو ساينتيست

«يقدم هذا الكتاب معلومات شديدة الروعة وسهلة الفهم … وهو يحقق الغرض منه؛ فهو يوفر المتعة والمعرفة دون وعظ أو تفضُّل … من خلال هذا الكتاب حقق [إمبي] معجزةً حقيقيةً؛ إذ تَفرُغ من قراءته وأنت أكثر سعادة مما كنتَ عليه عندما شرعتَ في قراءته.»

باتريك نيل، ذي بوكسيلر

«كتاب ممتع يتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات، مع قدر من اللهو المسلي.»

جيف فاوست، ذي سبيس ريفيو

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٢