ثناء على الكتاب

يكتب تشارلي بيكيت مقدِّمة جادَّة ولكنها سهلة الفهم للتحديات الفكرية والمهنية التي تجابهها الصحافة المعاصرة. يقدِّم هذا الكتاب نقاشًا حول أهمية الصحافة في المجتمع، وفي الوقت نفسه يقدِّر تأثير قطاع الأعمال والتكنولوجيا في هذه المساهمة؛ وبذا يمثِّل قيمة لا تقدَّر بثمنٍ لطلاب الإعلام الذين يتطلَّعون إلى الاطِّلاع على دراسة حديثة أعدَّها ممارسٌ محنَّك وعميق التفكير.

أدريان مونك، رئيس قسم الصحافة والنشر بجامعة سيتي بلندن

تحتاج فكرة الصحافة الشبكية وممارستها إلى هذا الفحص الشامل وهذا البيان الذي يدعمها. أؤيد تشارلي بيكيت في زعمه بأننا في حاجة في مجال العمل الإخباري وفي المجتمع إلى صحافةٍ شبكية؛ ليس فقط بغرض حماية مستقبل الصحافة ولكن من أجل مد آفاقه أيضًا.

جيف جارفيس، مدوِّنٌ وأستاذ بكلية الدراسات العليا للصحافة في جامعة مدينة نيويورك

تشارلي بيكيت على وعي بدواخل مجال عمل الصحافة؛ وهو ما يتضح في هذا الكتاب. يا له من تحليلٍ قويٍّ للتحديات الكبيرة التي تواجهنا كلنا، سواء مراسلين أو قرَّاء أو مدوِّنين أو مشاهدين! اقرأه وابدأ العمل.

جون سنو، مقدِّم نشرة أخبار القناة الرابعة

يرسم هذا الكتاب المهم مسارًا تفصيليًّا للأزمات الحالية التي تجابهها الصحافة؛ من أزمة ثقة وأزمات اقتصادية وتكنولوجية، ويشير إلى طريقة لإعادة تبنِّي هدف اجتماعي واسع النطاق.

ريتشارد سامبروك، مدير خدمة بي بي سي الإذاعية العالمية

جميع الحقوق محفوظة لهنداوي فاونديشن سي آي سي © 2019

تسجيل الدخول

هذا الحساب غير مُفعَّل، يُرجى التفعيل لتسجيل الدخول‎‎

Mail Icon

إنشاء حساب

Mail Icon

لقد أرسلنا رسالة تأكيد التسجيل إلى يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك وتأكيد بريدك الالكتروني لاستكمال عملية اشتراكك.

نسيت كلمة السر؟

Mail Icon

إذا كان البريد الإلكترونى الذى أدخلتة متصلا بحساب فى هنداوي فاونديشن سي آي سي، فسيتم إرسال رساله مع إرشادات لإعادة ضبط كلمة السر.