ثورة في ثقافة الأعمال: دليل الشركات في القرن الحادي والعشرين

التغيُّر السريع سمة العصر، وازدهارُ الشركات يعتمد على تكيُّفها مع التغيُّرات. ولقد تغيَّرَ مجال الأعمال كثيرًا بالفعل خلال السنوات الخمس الأخيرة وحدها، وهذا التغيُّر — الذي حفَّزته التكنولوجيا والاقتصاد العالمي المتقلِّب — آخِذٌ في الازدياد. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثقافات معظم الشركات ظلت ثابتةً جامدةً إلى حدٍّ كبير؛ فمعظمُ المؤسسات منغلقة ومتكتمة وطبَقية، إلا أن ثَمَّةَ ثورةً تحدث، وثقافةً جديدةً تنتشر، وقيمُ هذه الثورة الترابط والانفتاح والمشاركة والسعادة.

يعرض هذا الكتاب رؤيةً للثورة الجديدة في ثقافة عالَم الأعمال، ويزخر بالأفكار والأدوات التي تساعدك في صنع هذه الثورة وتحويل عملك إلى شيءٍ رائع، وتساعد أيضًا في أن تحقِّق شركتك المرونةَ، والقدرةَ على جذب المواهب، وزيادة الأرباح، وخلق مكانة سوقية، وخفض التكاليف، والاستمرارية في عالَمٍ شديدِ التقلُّب. الكتابُ مليءٌ بأمثلةٍ واقعيةٍ مأخوذةٍ من مؤسساتٍ متطورة مثل جوجل وسيمكو وجرامين، وهو دليلك لفهم وإرساء وتنفيذ الممارسات الثورية الجديدة في عالم الأعمال في القرن الحادي والعشرين.


هذه الترجمة العربية صادرة ومتاحة مجانًا بموجب اتفاق قانوني بين مؤسسة هنداوي وجون وايلي أند صنز، إنك. حقوق الترجمة محفوظة لمؤسسة هنداوي.

تحميل كتاب ثورة في ثقافة الأعمال: دليل الشركات في القرن الحادي والعشرين مجانا

تاريخ إصدارات هذا الكتاب‎‎

  • صدر الكتاب الأصلي باللغة الإنجليزية عام ٢٠١٢.
  • صدرت هذه الترجمة عن مؤسسة هنداوي عام ٢٠١٧.

عن المؤلف

ويل ماكينيس: المدير العام لشركة نيكسون ماكينيس، ومحاضرٌ عن الأعمال والمشروعات التجارية في القرن الحادي والعشرين في فعاليات عديدة حول العالم. أصبحَتْ شركته رائدةً في تقديم الاستشارات للشركات الاجتماعية، وتعمل مع كبرى المؤسسات التي تحتاج إلى تغييرٍ في ثقافتها، ومن بين عملاء الشركةِ هيئةُ الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ووزارةُ الخارجية البريطانية.

رشح كتاب "ثورة في ثقافة الأعمال: دليل الشركات في القرن الحادي والعشرين" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٤