عودة رجال العدالة الثلاثة

مغامراتٌ جديدة لرجال العدالة في ثوبهم الجديد، بعد التحوُّلات المثيرة التي طرأت على تشكيلهم وأساليبهم؛ فها هو التنظيم الذي كان يُعَد إجراميًّا ومُستهدَفًا من شرطة سكوتلاند يارد وشرطة كل الدول، قد تَحوَّل إلى مُنظَّمة رسمية ملتزمة بالقانون، يَتردَّد المَكروبون على مَقرِّها الرسمي ذي النجمة الفضية. وقد صاروا ثلاثة، بعد أن فقدوا رابعهم، ولكنهم ظلوا على عهدهم بأن ينصروا العدالة ويَردُّوا الحقوقَ لأصحابها، دون انتهاكٍ لسيادة القانون، واستطاعوا بنَهجِهم الجديد أن يكشفوا الكثيرَ من الألغاز الغامضة؛ ما السر وراء وصية السيد «ستامفورد»؟ مَن هم المسافرون السُّعداء؟ كيف اختفت ابنة اللورد «جيدرو»؟ لماذا قبلت السيدة «إيرين بيلفين» ما تتعرَّض له من ابتزاز؟ كيف قُتل السيد «سلين»، ولماذا؟ ما السر وراء الشيك ذي العلامات الغريبة؟ هل كانت عاملة الآلة الكاتبة تتوهَّم كل ما شهدته من أحداثٍ جِسام؟ تجيب هذه المجموعة القصصية المثيرة على هذه الأسئلة.


هذه الترجمة العربية صادرة ومتاحة مجانًا من مؤسسة هنداوي بشكل قانوني؛ حيث إن نص العمل الأصلي يقع في نطاق الملكية العامة تبعًا لقوانين الملكية الفكرية. حقوق الترجمة محفوظة لمؤسسة هنداوي.

تحميل كتاب عودة رجال العدالة الثلاثة مجانا

تاريخ إصدارات هذا الكتاب‎‎

  • صدر الكتاب الأصلي باللغة الإنجليزية عام ١٩٢٨
  • صدرت هذه الترجمة عن مؤسسة هنداوي عام ٢٠٢١

عن المؤلف

إدجار والاس: كاتبٌ إنجليزي، عُرف بغزارة إنتاجه الأدبي، واشتُهر بكتاباته ذات الطابع البوليسي.

وُلِد «ريتشارد هوراشيو إدجار والاس» بلندن عامَ ١٨٧٥م، عاش طفولةً فقيرة، وترك المدرسةَ في الثانية عشرة من عُمره. انضمَّ إلى الجيش في الحادية والعشرين، وعَمِل مُراسلًا حربيًّا لحساب وكالة رويترز إبَّان حرب البوير الثانية.

من أشهر أعماله: رواية «مجلس العدالة»، و«لص الليل»، و«الأقفال السبعة»، فضلًا عن الكثير من القصص القصيرة المُسلسَلة، والمجموعات القصصية مثل «ساندرز أبو النهر»، وهو مبتكر شخصية «كينج كونج».

تُوفِّي «والاس» عام ١٩٣٢م.

رشح كتاب "عودة رجال العدالة الثلاثة" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢١