لغز محطة تشارينج كروس

رجلٌ يموت فجأةً على نحوٍ غامض وهو على متن قطار، ويختفي الشخص الوحيد الذي كان مُصاحبًا له من دون أثرٍ في محطة قطارات «تشارينج كروس». يتصادف أنَّ محاميًا شابًّا قد شهد هذه الحادثة، ونظرًا لطبيعتها الغريبة فقد أثارت فضوله، وأبى أن يَكفَّ عن البحث قبل أن يَعرف السِّر وراء هذه الوفاة؛ فينهمك في التحريات مع مفتش الشرطة المسئول عن القضية. تُصبِح الأمور أكثر تعقيدًا حين يكتشفان أن المُتوفَّى كان ضابطَ شرطة متقاعدًا، وقد ظهرَت شخصيةٌ من ماضيه في العمل الشرطي في حياته قُبيل وفاته. ومع التحقيقات يظهر المزيد من التعقيدات والتساؤلات والشخصيات المثيرة للجدل. تصل هذه الأحداث الغامضة إلى ذُروتها، فهل سيتمكن المحامي ومفتش الشرطة من كشف السِّر الكامن وراء هذا اللغز.


هذه الترجمة العربية صادرة ومتاحة مجانًا من مؤسسة هنداوي بشكل قانوني؛ حيث إن نص العمل الأصلي يقع في نطاق الملكية العامة تبعًا لقوانين الملكية الفكرية.

تحميل كتاب لغز محطة تشارينج كروس مجانا

تاريخ إصدارات هذا الكتاب‎‎

  • صدر الكتاب الأصلي باللغة الإنجليزية عام ١٩٢٣.
  • صدرت هذه الترجمة عن مؤسسة هنداوي عام ٢٠٢٢.

عن المؤلف

جوزيف سميث فليتشر: صحفيٌّ ومؤلف إنجليزي شهير، وُلد في نحو منتصف القرن التاسع عشر. ألَّف أكثرَ من ٢٣٠ عملًا في نطاقٍ واسعٍ من المجالات، سواءٌ الأدبية أو غيرُ الأدبية، وكان واحدًا من أشهر الكُتاب الإنجليز في مجال الأدب البوليسي. من أعماله الشهيرة «أندرولينا»، و«جريمة ميدل تمبل»، و«حل لغز». تُوفِّي عام ١٩٣٥.

رشح كتاب "لغز محطة تشارينج كروس" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٢