فيدكس: قصة نجاح: كيف تحافظ شركة الشحن الرائدة في العالم على الابتكار والتفوق على منافسيها

الابتكار هو سرُّ النجاح في عالَم الأعمال في القرن الحادي والعشرين؛ فلا يمكن لقادة الأعمال الاعتماد على سُمعة الماضي ليُحقِّقوا النجاحَ في المستقبل. لكنَّ الابتكار ليس سهلًا، والأصعب منه هو إرساء ثقافة ابتكارٍ راسخة.

يكشف هذا الكتابُ عن أسرار الابتكار لدى واحدةٍ من كبرى الشركات هيمنةً ونجاحًا وابتكارًا في العالم؛ فبعدما قضى مؤلِّفُه ما يزيد على عَقْدين من الزمان في عدة مناصبَ قياديةٍ بشركة فيدكس — تمكَّنَتِ الشركة خلالهما من تجاوُز منافِسِيها بمعدلاتٍ مذهلة — أدرك تمامًا متطلبات عملية الابتكار. وعَبْر خبرته الطويلة والقصص التي سمعها مباشَرةً من صفوة قادة فيدكس، يوضِّح لنا ممارسات القيادة وأنظمة الدعم التي تضع الشركة على قمة المنافسة، ويكشف استراتيجيات تطوير القيادة التي تستخدمها الشركة لإعداد نوعيةٍ من القادة تدرك سُبُل اعتناق الابتكار.

رشح هذا الكتاب لصديق

عن المؤلف

مادان بيرلا: هو أحد الخبراء المتمرِّسين في الجانب العملي من نشاط شركة فيدكس. تولَّى على مدار الاثنين والعشرين عامًا التي قضاها في الشركة منصبَ مدير عام تخطيط العمليات والمرافِق، ومدير عام المواد وتخطيط الموارد قبل تولِّي منصب مدير عام وأستاذ في معهد القيادة التابع للشركة. عمل في تقديم الاستشارات إلى المديرين التنفيذيين بهدف إرساء ثقافةٍ ترعى الابتكارَ والأداءَ.

رشح كتاب "فيدكس: قصة نجاح: كيف تحافظ شركة الشحن الرائدة في العالم على الابتكار والتفوق على منافسيها" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لهنداوي فاونديشن سي آي سي © 2018

تسجيل الدخول

هذا الحساب غير مفعّل، براجاء التفعيل لتسجيل الدخول

Mail Icon

إنشاء حساب

Mail Icon

لقد أرسلنا رسالة تأكيد التسجيل إلى يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك وتأكيد بريدك الالكتروني لاستكمال عملية اشتراكك.

نسيت كلمة السر؟

Mail Icon

إذا كان البريد الإلكترونى الذى أدخلتة متصلا بحساب فى هنداوي فاونديشن سي آي سي، فسيتم إرسال رساله مع إرشادات لإعادة ضبط كلمة السر.