جريمة ميدل تمبل

على مَدخلِ صرحِ «ميدل تمبل» المُنيف لإعداد رجال القانون، يُعثَر على جثةٍ في ظروفٍ غريبة، وسرعان ما يَتحوَّل الأمر إلى قضيةٍ كبرى، ولغزٍ لا سبيلَ إلى حله سوى قصاصةِ ورقٍ صغيرة كانت كلَّ ما وُجِد مع الجثة. تقوم الدنيا ولا تقعد، ويبدأ رجال الشرطة التحقيقَ على غير هدًى، حتى يَتدخَّل الصحفي النابه «فرانك سبارجو» ويُطوِّع كلَّ مهاراته الاستقصائية للقضية، فتنفتح دفاترُ الماضي، وتقود تلك الجريمةُ إلى سلسلةٍ من المفاجآت غير المُتوقَّعة، ويسقط الكثير من الأقنعة. فهل سيُكشَف اللثام ويُكتشَف القاتل، أم تظل الحقيقة عَصِية على الظهور؟ هذا ما سنعرفه من خلال أحداث هذه الرواية البوليسية الشديدة الإثارة.


هذه الترجمة العربية صادرة ومتاحة مجانًا من مؤسسة هنداوي بشكل قانوني؛ حيث إن نص العمل الأصلي يقع في نطاق الملكية العامة تبعًا لقوانين الملكية الفكرية.

تحميل كتاب جريمة ميدل تمبل مجانا

تاريخ إصدارات هذا الكتاب‎‎

  • صدر الكتاب الأصلي باللغة الإنجليزية عام ١٩١٩.
  • صدرت هذه الترجمة عن مؤسسة هنداوي عام ٢٠٢١.

عن المؤلف

جوزيف سميث فليتشر: صحفيٌّ ومؤلف إنجليزي شهير، وُلد في نحو منتصف القرن التاسع عشر. ألَّف أكثرَ من ٢٣٠ عملًا في نطاقٍ واسعٍ من المجالات، سواءٌ الأدبية أو غيرُ الأدبية، وكان واحدًا من أشهر الكُتاب الإنجليز في مجال الأدب البوليسي. من أعماله الشهيرة «أندرولينا»، و«جريمة ميدل تمبل»، و«حل لغز». تُوفِّي عام ١٩٣٥.

رشح كتاب "جريمة ميدل تمبل" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٢