حفرة الذئاب

تدور أحداث القصة عن «أنابِل»، الفتاة الصغيرة التي تعيش في ريف بنسلفانيا إبَّان الحرب العالمية الثانية، حيث تحكي عن الانقلاب الذي طرأ على حياتها بسببِ فتاةٍ مؤذِية عنيدة في منزل جيرانها، ورجلٍ متشرِّد غريب الأطوار؛ وعن اضطرارها إلى الكذب وكتمان بعض الأسرار عن أسرتها بسبب مواقف معقَّدة تمر بها. وتتواصَل مجرياتُ الأحداث بين اختفاء تلك الفتاة المؤذِية في ظروفٍ غامضة واتِّهام الرجل المتشرِّد باختطافها، فتُسهِم «أنابِل» في كَشْف الحقيقة، وتَئول الأحداث بعد ذلك إلى نهايةٍ غير متوقَّعة.

تَعرض هذه القصة بعضَ ملامح المجتمع الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، وبعض الآثار التي تركَتها عليه الحربُ العالمية الأولى. وصحيحٌ أن هذه القصة تُصنَّف ضِمن أدب الناشئة، لكنَّها نصٌّ أدبيٌّ سيستمتع به القارئ أيًّا كان عمره؛ لعذوبةِ لغته ورِقَّة معانيه.


هذه الترجمة العربية صادرة ومتاحة مجانًا بموجب اتفاق قانوني بين مؤسسة هنداوي ولورين ووك هال عناية رايترز هاوس، إل إل سي. حقوق الترجمة محفوظة لمؤسسة هنداوي.

تاريخ إصدارات هذا الكتاب‎‎

  • صدر الكتاب الأصلي باللغة الإنجليزية عام ٢٠١٦.
  • صدرت هذه الترجمة عن مؤسسة هنداوي عام ٢٠٢٣.

عن المؤلف

لورين ووك: مؤلِّفة وشاعِرة ومحرِّرة أمريكية. وُلِدَت في بالتيمور، ودرست الأدب الإنجليزي في جامعة براون قبل أن تتخرج فيها عام ١٩٨١. ومن أبرز أعمالها رواية «حفرة الذئاب»، التي تُرجِمت إلى الألمانية والإيطالية والفرنسية، وقصة «أولئك الذين يُفضلون النيران»، وقصة «ما وراء البحر الساطع».

رشح كتاب "حفرة الذئاب" لصديق

Mail Icon

تسجيل الدخول إلى حسابك

Sad Face Image

قم بتسجيل الدخول ليبدأ التحميل، وتحصل على جميع مزايا ومحتوى هنداوي فاونديشن سي آي سي.

تسجيل الدخول إنشاء حساب

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة هنداوي © ٢٠٢٤